منتدي ام النور بالكشح
يشرفنا تسجيلك بالمنتدي وتنال بركة ام النور مريم
منتدي ام النور بالكشح


 
دخولدخول  الرئيسيةالرئيسية  ++البوابة++++البوابة++  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 ظهورات العذراء فى العالم وبعض رسائلها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابرام ابن ام الاله



عدد المساهمات : 10
نقاط : 32
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 05/11/2009

مُساهمةموضوع: ظهورات العذراء فى العالم وبعض رسائلها   الجمعة ديسمبر 25, 2009 8:58 am

+ ظهور العذراء فى البرتغال ورسالتها عام1917 .
فى يوم 13\7\1917 ظهرت العذراء لمجموعة من الاطفال فى البرتغال وكان الظهور قرب انتهاء الحرب العالمية الاولى وقالت العذراء
(صلوا من اجل انقاذ الاف الخطاة الذاهبين الى الجحيم ومن اجل ان يحل السلام .الحرب (العالمية الا ولى ) على وشك الانتهاء ولكن اذا لم يتوقف الناس على اغضاب الله فسوف تحدث حرب عالمية ثانية اسوا ). واضافت اليضا فى الظهور (الله على وشك ان يعاقب العالم بالحرب والمجاعة (اى الازمات الاقتصادية) ... ستنشر روسيا شرورها فى كل العالم وتتسبب فى حروب كثيرة واضهطادات للكنيسة وسيستشهد الابرار وستدخل امم كثيرة فى الالحاد ولكن فى اخر الامر يقوم الاب السماوى باستمالة قلب روسيا اليه وتتحول ثانية (الى الايمان) وسينعم العالم كله بقترة سلام ). وما اعلنته العذراء وتنبات به عن روسيا حدث بالتفصيل وبعد سته شهور فقط من نبوتها فقد ارتدت روسيا عن الا يمان فى السنة نفسها اى عام1917 بعد سيطرة الشيوعية وتمجيدها للمادية والالحاد وتاسيسها ديانة جديدة هة "ديانة الانسان" ةتحولت الى الالحاد القاتل والديكتاتورية الاستبدادية واباحت الاجهاض وقتل المسنين والمرضى تحت اسم "ضربة الرحمة " والابادة الجماعية لرجال الدين والمؤمنين واى فئة من الناس وفقت ضد مبادىء الشيوعية والاحزاب الشيوعية وقد حاربت الدين بكل قوة ودرست الالحاد فى المدارس والجامعات اجباريا .
وفى يوم19\8\1917 وقبل ان تذهب العذراء عن مجموعة الاطفال التى ظهرت لهم قالت لهم: صلوا . صلوا كثيرا من اجل الخطاه فهناك ارواح كثيره تذهب الى الجحيم لانة لا يوجد من يصلى من اجلهم .
وقد تكرار هذا الانذار عينه فى ظهور العذراء فى اكتيا باليابان عام1969 بان هناك تحذيرا من عقاب مريع سياتى على جزء كبير من الجنس البشرى اذا لم تتب البشرية تاكيدا لقول السيد المسيح "ان لم تتوبوا فجميكم كذلك تهلكون"(لو3:13).

اذكرونى فى صلواتكم
اخوكم ابرام ابن ام الاله

منقول من مجلة مدارس الاحد للشباب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ظهورات العذراء فى العالم وبعض رسائلها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي ام النور بالكشح :: منتدي ام النور-
انتقل الى: